منتديات عبق الإسلام

السلام عليكم ورحمة الله وبركته
اهلا وسهلا بك معنا في منتديات عبق الإسلام
إذا لم تكن عضو نرجوا منك ان تسجل معنا
و الإستمرار

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتديات عبق الإسلام

السلام عليكم ورحمة الله وبركته
اهلا وسهلا بك معنا في منتديات عبق الإسلام
إذا لم تكن عضو نرجوا منك ان تسجل معنا
و الإستمرار

منتديات عبق الإسلام

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
منتديات عبق الإسلام

قال الله تعالى: ۞ مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ ۞ سورة ق أية 18

بقولة مين فتح

نواف
    نواف

بقولة مين فتح Default4

دعاء : بقولة مين فتح FP_05

بقولة مين فتح Empty بقولة مين فتح

مُساهمة من طرف نواف الثلاثاء أبريل 01, 2008 4:29 pm

قال بقولة مين وين فتح قال بقولة مين فتح وين فتح
    تعال معي نعرفهم انا وانتا مين فتح وين بتلقي فتح انا مسلم عربي فلسطيني
    لا شيعي ولا امريكي ولا ايراني لا بحقد وبقتل اخوية المسلم بفتوة انا وانتا يا اخوية
    والشعب كلنا فتح في ليبيا ومصر وبيروت بتلقي فتح في سوريا ولبنان بتلقي فتح
    والضفة وغزة واللة كلهم فتح ساعة المعارك والطوفان بتلقي فتح الصمود والتحدي يعني فتح في شوارع المخيمات والتصدي فتح علي الحدود وساعة قتل اليهود بتلقي فتح تحت الارض فوق الارض في المقابر بتلقي فتح قال ايش بسالوني عن فتح مين الي اعلن دولة فلسطنية مش ابوعمار اي واللة ابوعمار فتح كيف العالم عرف فلسطين مش من كوفية الاختيار والكوفية السمرة تعني فتح والي دخل كلمة انتفاضة لقومية العالم مش يا اخوية فتح اسال ايرز واسدود والقدس وتل بيب والعفولة مين الي فجروكي بتحكيلك وبتقولك ارجالها لفتح

الباب لمن تفتحة وترجع تسكرة هاي الحركة يعني فتح
    في السجون الاسري سبعين بالمائة منهم فتح صورايخ تفجير عبوات اول من صنعها فتح
    اول طلقة اول حجر اول شهيد اول اسير اي واللة فتح كتائب الاقصي وابو الريش والصقور
    توحدة وصارة قوات العاصفة لفتح دلال المغربي وايات ودارين وفاء هدولة استشهديات لفتح
    لا تسالني وتقولي مين فتح وين فتح راجع تاريخك مين الي اساسك واسال سيدك وسيد سيدك عن الثورة الاولة والمقاومة الاولة حيقولك يا سيد فتح فتح فتح
    اسمع اسمع تقولك

الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين سبتمبر 23, 2024 5:26 am